آخر خبر

4 نجوم قادوا الهلال للفوز على نمور الشمال

4 نجوم قادوا الهلال للفوز على نمور الشمال. 

 عمار حسان

إصطاد الهلال حامل لقب آخر نسختين من الدوري الممتاز نمور دار جعل ونجح في تحقيق خامس إنتصاراته في الدوري ، وشهدت المباراة عودة القائد محمد عبد الرحمن، وقيادته للفريق بإحرازه هدفي الفوز، ليؤمن المركز الثاني مؤقتا، وبجانب الغربال ظهر أكثر من لاعب بمستوى مميز، وساهموا بفعالية في الفوز الذي تحقق… .إليكم أبرز 4 لاعبين في المباراة، بإجماع الخبراء والمختصين.

(1)
الغربال عودة قوية ..وبثنائية

شهدت مواجهة الهلال والاهلي شندي عودة قوية للفتى الذهبي وعميد لاعبي الهلال محمد عبد الرحمن . الذي غاب عن لقاءات الفريق السابقة. للراحة التي منحت له من قبل الجهاز الطبي للفريق .
توهج الغربال و تألقة ساهم بشكل كبير في فوز الهلال وحصد نقاط مباراة النمور بتسجيله الهدف الاول وتسببه في الهدف الثاني ، والذي يحسب له ايضا.
وبهدفيه في الاهلي شندي يبدأ محمد عبد الرحمن مشواره نحو لقب هداف الممتاز ، ليؤكد الغربال على القيمة الفنية العاليه والموهبة الكبيرة التي يتمتع بها ، وانه المهاجم الاول في السودان

(2)
القاطرة البشرية يدمر دفاعات الأندية

واصل اللاعب ماكابي ليليبو ازعاجة لدفاعات الخصوم بالسرعة الكبيرة التي يتمتع بها وقدم مستوى جيدا ليواصل رحلة التألق والابهار مع الهلال ، بالرغم من غيابه عن التسجيل ، إلا انه تسبب في تشكيل خطورة كبيرة على دفاع الاهلي شندي بسرعته وإنطلاقاته المزعجة في كل الإتجاهات .

(3)
■ الماكوك..مجهود غزير ..وعطاء كبير

بذل نجم الهلال صلاح عادل مجهودا جبارا في خط الوسط . ونجح في ربط خطوط الفريق الثلاثة وساهم كثيرا في الصناعة والتمويل للمقدمة الهجومية بارساله للكرات الطويلة والعرضية ، بجانب اداء الادوار والمهام الدفاعية على اكمل وجه ليؤكد اللاعب صلاح عادل على إهمية وجوده في تشكيلة الكنغولي المدير الفني للهلال .

(4)
■ الساحر الغاني بمعنويات المونديال

عاد اللاعب الفنان ونجم الطرف الشمال الغاني ابراهيما امورو للمشاركةو مواصلة مشوار التالق وتقديم السهل الممتنع ، وهذه المره بمعنويات إنضمامه للتشكيلة الأولية لمنتخب النجوم السوداء الذي يستعد للمشاركة في مونديال قطر .
وكان اللاعب الغاني غاب من المباراة السابقة . بسبب سفره للقاهرة لتجديد جواز سفره . الا انه عاد لمواصلة رحلة التألق والمساهمة مع زملاءه في تحقيق الإنتصارات الهلالية بفضل الموهبة الكبيره التي يستند عليها اللاعب .

شاركها على
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.