آخر خبر

اتحاد العاصمة الجزائري بطلاً للسوبر الأفريقي على حساب الأهلي المصري

 

 

اتحاد العاصمة الجزائري بطلا للسوبر الافريقي

سوون نيوز –  توج فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الجمعة، بلقب كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم 2023، للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه على الأهلي المصري بهدف دون رد.

وأقيمت المباراة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية، بحضور رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة “كاف”، الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، ورئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل.

واتسمت المواجهة بالقوة والندية، وسعى كل فريق إلى فرض سيطرته على مجريات اللعب، وأتيحت فرصة خطيرة لاتحاد العاصمة في الدقيقة الثانية لكن اللاعب المصري محمد الشناوي أنقذ الموقف.

وألغى الحكم الغابوني بيير آتشو هدفا للأهلي المصري سجله محمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة 7 بداعي وجود مخالفة ضد حارس اتحاد العاصمة، وأيدت تقنية الفيديو قرار الحكم.

تبادل الفريقان الفرص الخطيرة حتى جاءت الدقيقة 42 باحتساب الحكم ركلة جزاء للفريق الجزائري، نفذها قائده زين الدين بلعيد بإتقان مسجلا هدف التقدم لفريقه.

في شوط اللعب الثاني ضغط الأهلي بكل خطوطه بحثا عن تعديل النتيجة، في حين تراجع لاعبو الفريق الجزائري لمنتصف ملعبهم للدفاع عن تقدمهم، ونجحوا بالفعل في الحفاظ على الفوز بالهدف الوحيد.

اتحاد العاصمة الجزائري بطلا للسوبر الافريقي

شاركها على
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.