آخر خبر

امرأة تبتلع سمّاعة «إيربود» ظناً أنها «حبة فيتامين»

 

 

 

امرأة تبتلع سمّاعة «إيربود» ظناً أنها «حبة فيتامين»

سوون نيوز  -وكالات

في حادثة غريبة.. ابتلعت امرأة أمريكية سماعة “إيربود” بالخطأ ظناً منها أنها تتناول حبة فيتامين، حين كانت مشغولة بالحديث مع إحدى الصديقات.

بوجه مبتسم، استعادت تانا باركر (52 عاماً)،في فيديو نشرته عبر “تيك توك” صدمة اللحظة التي اكتشفت فيها أنها ابتلعت السماعة الخاصة بزوجها، بينما كانت تمارس هواية المشي ونزعتها لمحادثة صديقة، في حين كان في اليد الأخرى حبة فيتامين.

تشتت تركيز.. فابتلاع السماعةوسرعان ما أثار الفيديو ضجة كبيرة على تيك توك، تحدثت فيه تانا عن لحظة ابتلاعها السماعة، حين كانت مشغولة بالمحادثة مع صديقتها، فتشتت تركيزها، وتناولت السماعة باهظة الثمن، بدل المكمل الغذائي.

وفي مقطع الفيديو الأول، الذي حصد نحو 2.7 مليون مشاهدة، أشارت إلى أن انشغالها بالحوار والمشي، تسبب بفقدان تركيزها وابتلاع السماعة بدلاً من الفيتامين.

ووصفت شعورها بأن بلع حبة الفيتامين كان مزعجاً، فاضطرت إلى شرب الكثير من المياه، لكن حين اكتشفت الكارثة، اتصلت بالعديد من الأطباء والأصدقاء، فأكدوا لها أن الأمر لا يحتاج تدخلاً جراحياً.

وإذ عبّرت عن شعورها بالخجل مما جرى، أكدت أنه ليس أمامها سوى الالتزام باقتراح الأطباء والأصدقاء، والانتظار حتى تخرج السماعة طبيعياً.

وتعرضت تانا لموجة كبيرة من التعليقات الساخرة والمتهكمة، لكنها لم تأخذ الأمر على محمل الجد، وتقبلت تعليقات المتابعين بروح رياضية.

شاركها على
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.